share Tajincom

Bookmark and Share

Google+ Followers

samedi 28 novembre 2009

Cake au chocolat et à la banane كيــــــــــــــك بالشكلاط و البنـــــــــان


المقـــــــــــادير:
4 بيضات
250 غ طحين
2 خمارات ديال الحلوة

2 خنيشات ديال لافاني
كاس ديال الزبدة مدوبة
كاس ديال لحليب دافي
كاس و نص ديال السكار سنيدة
كاس ديال الشكلاط غبرة أو 100غ ديال شكلاط "مدوب"
قبصة ديال الملح

الطريــــــــــــــــــقة :
نخدم البض مزيان مع السكار و لافاني حتى يتصاعف حجم الخليط
نزيد عليه اطحين و نخد كل شي مزيان و نضيف عليه كاس ديال لحليب دافي و نخلط مزيان و نزيد عليه الزبدة  و الملح و نخلط مزيان
ندير لخميرة ديال الحلوة و نخلط كلشي,نخوي النص ديال الخليط فإناء غارق او زلافة كبيرة و نخوي عليه الشكلاط غبلرة و نخدم الخليط مزيان
النص ديال الخليط لبيض نزيد عليه زوج بنانات مقطعين دواور
إلى كان الشكلاط "طبليطا" أي ماشي غبرة نديرو يدوب فحمام مريم مع طرف ديال الزبدة , منين يدوب نخلط مزيان مع النص ديال خليط الكيك اللي عندنا
نخد طنجلرة اللي تطيب فيها اليك أو طاوة ديال اليك  "لو مول"ندهنها بزبدة و نرش عليها شوية ديال اطحين و نسوس الطاوة و نخوي  فيها خليط ديال الكيك لبيض,نخوي فوق من الخليط لبيض الخليط ديال الشكلاط  و نخشي الطاوة ديال اليك فالفران اللي سخناه من قبل و نخليها تطيب على نار مهيلة نص ساعة حتى لساعة .

هشـــــــــــــــــام اعبــــــــــــــــــابو

2 commentaires:

sabah a dit…

Bonjour Hicham, je viens de faire une petite balade dans ton petit monde, tout tes blogs sont intéressants , mais le blog qui m'a fasciné le plus c'est celui de notre richesse culinaire, c'est exactement le genre de recette que j'aime.
Pour cela, j'ai décidé d'ajouter ton blog à ma liste de "Blogs amis", comme ça les gens qui me visitent viendront jeter un coup d'oeil sur le tien ( bien sur si tu es d'accord).
Bravo pour tout ce travail qui montre ton amour pour notre culture, we allah yerham el walida li 3elmatek.
Je suis fière de toi.
Je te souhaite une bonne continuation.
.

هشام اعبابو a dit…

Merci infiniment sabah ton commentaire m'as fait énnormement plaisir j'ai aussi visité le tien que j'ai trouvé intéressent tbatrkallah 3lik et 3la hliwatek :)
je serai honoré si tu m'ajoutes a la liste de tes blogs amis je serai honoré aussi par la visite de tes visiteurs et amis merci infiniment sabah pour tes gentils propos et encouragements bcp de visiteurs visite mon blog mais peu sont les visiteurs qui laissent un commentaire et tu sais tres bien que c notre seul plaisir nous les personnes qui preparent un plat avec amour merci bcp Sabbouha :)

2 زوار طــــــاجينكم


web widgets